العقبة الأردنية تشهد ازدحاما غير مسبوقا خلال عطلة العيد

سواح على العقبة

فلسطين، زمن برس: وصل عدد زوار العقبة خلال اليومين الأولين من عطلة العيد إلى حوالي 60 ألف زائر من مختلف محافظات المملكة فيما تشهد شوارع المدينة الساحلية وشواطئها ازدحاما غير مسبوق جراء التدفق البشري الكبير إلى المدينة .

وقال رئيس سلطة المنطقة الخاصة بالوكالة مفوض الإيرادات والجمارك صالح نجادات إن حادثة واحدة لم تقع خلال العطلة على الرغم من ازدحام مناطق العقبة كافة ووجود أزمة سير في الشوارع الحيوية لكنه أشار إلى أن كافة الأجهزة المعنية في العقبة تعمل بشكل تتضافر فيه كافة الجهود لتقديم أفضل الخدمات للزوار والمصطافين .

وأكد نجادت أنه تم تعزيز عمليات النظافة خلال العطلة بعدد إضافي من العمال وصل إلى 200 عامل نظافة مع التركيز على المناطق التي تشهد ازدحاما بشريا كبيرا خاصة منطقة الشاطيء الجنوبي حيث تنتشر مخيمات المصطافين وتزداد الحركة على تلك الشواطيء التي وصلت إلى ذروة طاقتها الاستيعابية .

وأوضح نجادات أن نسبة الأشغال في كافة فنادق العقبة وشققها الفندقية وصلت إلى 100 بالمائة خلال اليومين الثاني والثالث من أيام العيد فيما كثفت مديرية الرقابة الصحية ومديرية الرقابة والتنفيذ من نشاطاتها في كافة أرجاء العقبة لتقديم أفضل الخدمات ومراقبة التزام جميع المؤسسات التجارية التي تتعامل مع الغذاء بتقديم خدمات الطعام بشكل صحي وآمن .

حرره: 
س.ع