Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطانية تتزوج نفسها !

حفل زفاف
زمن برس، فلسطين: قررت بريطانية أن تنظم حفل زفاف تتزوج فيه "نفسها" بعد أن ملت من العزوبية، ومواعدة الرجال بدون جدوى. 
 
وبهذا أصبحت غريس غيلدر أول شابة تتزوج بهذه الطريقة الغريبة، بعد أن أقامت علاقة عاطفية مميزة مع نفسها، وأتمت مراسل الزفاف بحضور أكر من 60 شخض، بعد أن قدمت طلب زواج لنفسها في إحدى الحدائق العامة بلندن، على حد تعبيرها. 
 
وقالت غريس:" إنها فقدت الأمل بالعثور على شريك حياتها المناسب، ولم تعد قادرة على تحمل حياة العزوبية، ولم تجد شخصاً يستحق أن تمضي معه بقية حياتها سوى نفسها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية".
 
ولم تختلف مراسم زفاف غريس" عن أي زفاف تقليدي، بخلاف عدم وجود عريس يشاركها فرحتها، حيث اشترت ثوب الزفاف وخاتم الزواج، وتلت عهود الزواج التقليدية مع نفسها، وذلك بحضور شقيقتها ومجموعة من أصدقائها، واكتملت المراسم بقتبيلها لنفسها على المرآة".
 
وأضافت غريس في حديث لصحيفة غارديان: "لا يخلُ الأمر طبعاً من بعض النرجسية، ويظهر بشكل كبير حب الإنسان لنفسه واعتزازها بها، إلا أنني أشعر بالراحة للقرار الذي اتخذته، بعد أن عملت على تطوير مهاراتي الذاتية عن طريق التأمل والرقص وممارسة الرياضة".
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play