Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"داعش" يعدم الرهينة البريطاني هيننغ

"داعش"

زمن برس، فلسطين: على غرار التسجيلات السابقة لإعدام تنظيم "الدولة الإسلامية" الرهائن التي تحتجزها، بث موقع "سايت"، أمس الجمعة، مقطع فيديو يظهر إعدام "داعش" للرهينة البريطاني آلان هينينغ.

وبث التنظيم المتطرف شريط فيديو يظهر فيه احد عناصره وهو يقطع رأس الرهينة البريطاني عامل الاغاثة الانسانية هينينغ، مشيراً الى ان اعدامه هو رد على الغارات الجوية البريطانية ضد مواقعه في العراق، ومهدداً بإعدام رهينة اميركي آخر هو بيتر كاسيغ.

وقال التنظيم في الشريط الذي حمل عنوان "رسالة اخرى الى اميركا وحلفائها" وبثته مواقع جهادية ان دماء آلن هينينغ "على ايدي البرلمان البريطاني" الذي صوت لصالح ضرب التنظيم المتطرف في العراق، ثم عمد مسلح ملثم من التنظيم الى قطع رأس الرهينة بسكين على غرار ما حصل مع ثلاثة رهائن غربيين آخرين هم اميركيان وبريطانين، وفقا لصحيفة الحياة اللندنية.

وهيننغ سائق تاكسي من منطقة مانشستر الكبرى احتجزه عناصر "داعش" بعد انضمامه إلى أصدقائه المسلمين لتوزيع مساعدات على المحتاجين في سورية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play