Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جبهة النصرة تهدد بنقل المعركة الى الغرب

جبهة النصرة

زمن برس، فلسطين: قال أبو محمد الجولاني زعيم جماعة جبهة النصرة المرتبطة بتنظيم القاعدة إن الضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة لن تفت في عضد الإسلاميين في سوريا محذرا من أن الإسلاميين قد يشنون هجمات انتقامية ضد دول غربية.

وحث الجولاني في رسالة صوتية بثتها منتديات جهادية مؤيدة لجبهة النصرة المواطنين الاوروبيين والامريكيين على التنديد بالاعمال الامريكية اذا ارادوا ان ينأوا بنفسهم عن الحرب.

وقال الجولاني "لن يقف المسلمون كجمهور يري ابناءه يقصفون ويقتلون في بلادهم وانتم آمنون في بلادكم فضريبة الحرب لن يدفعها قادتكم وحدهم بل انتم من سيدفع الجزء الاكبر منها. ولذلك عليكم ان تقوا انفسكم من هذه الحرب بالوقوف ضد قرار حكامكم وتمنعونهم من ان يجروا الويلات عليكم وعلي بلادكم بشتي الوسائل."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play