Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على 4 لصوص في رام الله والبيرة

شرطة

زمن برس، فلسطين: أعلنت شرطة محافظة رام الله والبيرة مساء اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على 4 لصوص سرقوا محال تجارية ومنازل في المحافظة.

وقال بيان صادر عن العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن  شرطة المباحث العامة كانت قد تلقت عدة شكاوي من مواطنين حول تعرض منازلهم ومحالهم للسرقة، وفي ضوء أعمال البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بأحد الاشخاص وإحضاره بالتعاون مع مركز شرطة بير زيت وبسماع أقواله اعترف بقيامه بسرقة أربعة منازل دخل إليها عن طريق خلع وكسر الحماية وتسلق الجدران وتم ضبط بعض المسروقات والتعرف عليها من قبل أصحابها.

مضيفًا أن شرطة المباحث العامة تمكّنت من كشف ملابسات سرقة معدات صناعيه بقيمة مئة ألف شيقل من محل تجاري في بلدة بيتونيا وألقت القبض على ثلاثة اشخاص متهمين بالسرقة وتم ضبط المسروقات.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play