Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محيسن : سنحاسب قادة دولة الاحتلال على جرائمهم

جمال محيسن

زمن برس، فلسطين: أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن، على ضرورة محاسبة القادة الاسرائيليين على جرائم الحرب والمذابح غير المسبوقة، مشدداً على أن حرب دولة الاحتلال تستهدف الكل الفلسطيني، وليس قوى مقاتلة في غزة فقط!

وكشف محيسن في حديث لإذاعة موطني اليوم السبت، بأن الوفد الفلسطيني الموحد سوف يطلع الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على آخر التطورات ، وتقييم الانجازات التي حققها الوفد المفاوض، كما سيتم البحث في القضايا العالقة، بهدف التوصل لهدنة طويلة الأمد. لافتا الى اجتماع الوفد الفلسطيني مساء اليوم في مدينة رام الله مع الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية .

وقال محيسن :" تحرص الوفاق الوطني الآن على أولوية تأمين المتطلبات الأساسية للمواطنين في قطاع غزة، وإنقاذ أكبر عدد من الجرحى بتأمين العلاج لهم في الضفة الفلسطينية  أو في الدول الصديقة، موضحاً أن الرئيس والقيادة يعملان للتوصل إلى هدنة طويلة الأمد وإنهاء الاحتلال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play