Jump to Navigation


شاهد الفيديو: غوغل يكشف "إنسانا" على سطح القمر !

انسان على القمر
زمن برس، فلسطين: نشر مقطع فيديو تم إنتاجه بناءً على صورٍ مأخوذة من خرائط غوغل الفضائية لسطح القمر.
 
ووفقاً لما أظهره موقع "روسيا اليوم" فإنه  يظهر في الصور شكل أقرب ما يكون لهيئة "إنسان" على سطح القمر، ويظهر ظله بشكلٍ واضحٍ من خلفه. 
 
ومصدر الفيديو هو أحد عشاق نظرية وجود المخلوقات الفضائية الذين يبحثون بشكلٍ مستمر ضمن المصادر المتوفرة على دلائل مادية على وجود مخلوقات تسكن خارج كوكبنا المجهري بالنسبة لمساحة الكون.
 
وانقسمت الآراء بين تأكيد ونفي لصحة تلك الدلائل، لكن أحد تعليقات نشطاء الانترنت على هذا الفيديو يستحق الذكر، حيث يزعم صاحب التعليق أنه استخدم الإحداثيات المذكورة في الفيديو ليشاهد الصورة على خرائط غوغل بنفسه. 
 
وقد وجد الصورة بالفعل، ولكن بعد إجرائه بعض الحسابات لقياس طول "الشخص" الظاهر في الصورة، تبين أن طوله يصل إلى 33.5 متراً وهو ما زاد من الشكوك بدقة الصور.
 
وحتى اللحظة لم تظهر أي تفسيرات علمية لهذه الصورة من مصادر رسمية.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play