Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل الإعلامي اللبناني مازن دياب

مازن دياب
زمن برس، فلسطين: عثرت الأجهزة الأمنية الأردنية عصر اليوم الجمعة، على المذيع اللبناني مازن دياب ميتا داخل شقته بمدينة عمان في ظروفٍ غامضة، وفق مصدر أمني.
وأوضح مصدر لصحيفة "الغد" الأردنية"  أنه تم تحويل جثة دياب الى الطب الشرعي، وأن التحقيقات الأولية تشير إلى احتمالية وجود شبهة جنائية وراء وفاته".
 
وأضاف" أن التحقيقات مستمرة للوقوف على كامل ملابسات الحادثة".
 
وقال مصدر أمني أردني للصحيفة ذاتها إن"  المذيع اللبناني عثر عليه مقتولاً داخل شقته، مشيراً إلى أن ما رشح من معلومات أولية عن سبب الوفاة راجع إلى "خنق الضحية".
 
وقال إن الأجهزة الأمنية عثرت عليه مقتولاً، بعد إبلاغها عن طريق أحد أصدقائه الذي كان على موعد لزيارته داخل شقته، والذي أشار  أنه" ونتيجة عدم تجاوب الضحية لفتح الباب والاتصالات المتكررة تم خلع الباب، حيث عثر عليه ميتا داخلها".
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play