Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دحلان: إسرائيل تسعى لتحويل مفاوضات القاهرة لبزار للمقايضة على الحقوق الفلسطينية

دحلان
 
زمن برس، فلسطين: اتهم النائب محمد دحلان قيادة منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية بالتزام الحياد وأخذ دور المتفرج لما يحدث من جرائم يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة على حد قوله.
 
وقال دحلان" إن إسرائيل تسعى لتحويل مفاوضات القاهرة لبزار للمقايضة بين حقوق فلسطينية وحقوق فلسطينية أخرى".
 
واستنكر دحلان مواصلة التنسيق الأمني مع الاحتلال في ظل استمرار العدوان على قطاع غزة.
 
وتابع دحلان في تصريحٍ صحفي هذه الليلة:"  لماذا كل هذا التحايل والتلكؤ في تفعيل الانتماء الى الجنائية الدولية، و لماذا كل محاولات إعاقة وأضعاف الحراك الشعبي في الضفة الغربية، وأين هي الموارد المالية المكرسة لصمود الشعب و المقاومة، و لماذا معارك الميدان والتفاوض تبقى على حالتها الفصائلية بدلا من تكريس كل المستوى الوطني واستعادة استقلالية القرار الوطني و فرض الشروط الرئيسية على أجندة المفاوضات ؟".
 
وأضاف دحلان بأن حكومة الاحتلال حتى الآن لا تضع على طاولة المفاوضات سوى خيارين مرفوضين، أولهما هو الهدوء مقابل الهدوء والثاني هو اسقاط حق المقاومة مقابل البقاء على قيد الحياة بشروط إسرائيلية.
 
ودعا دحلان لتكريس الموارد الوطنية للشعب الفلسطيني وعدم الاكتفاء بالمديح والإشادة بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطي وذلك من أجل تجنب احتمالات صعبة ومؤلمة للغاية على حد قوله. 
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play