Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حزب العمال البلجيكي يطالب بإلغاء التعاون الاقتصادي بين بلاده وإسرائيل

مقاطعة إسرائيل

زمن برس، فلسطين: شرع حزب العمال البلجيكي، بجمع تواقيع أكثر من عشرة آلاف شخص على عريضة من أجل إلغاء زيارة وفد اقتصادي تجاري بلجيكي لإسرائيل، يمثل ثلاثة أقاليم وهي: بروكسيل، وألونيا، وفلاندر، وذلك  في مطلع ديسمبر المقبل، وكذلك من أجل إغلاق مكاتب التعاون الاقتصادي والتجاري في تل أبيب.

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية فإن وفد من الحزب مكون من النائب في برلمان بروكسيل يوسف هنديشي، ومسؤول العلاقات الخارجية بيرت دي بيلدير، لدى زيارته بعثة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا ولوكسمبورغ في بروكسيل، اعتبر أنه مع  العدوان على غزة،  فإن مثل هذه العريضة ضرورية لمحاسبة دولة الاحتلال لإلغاء الزيارة ولإغلاق مكاتب التعاون الاقتصادي في تل أبيب، مؤكدا أن هذه الحملة تدخل في إطار حملة المقاطعة الإسرائيلية BDS.

وأكد الوفد تضامن حزبه مع الشعب الفلسطيني في نضاله نحو الحرية والاستقلال وإدانته لعدوان الاحتلال، وشرح ما يقومون به من تحركات شعبية في بلجيكا لنصرة الشعب الفلسطيني.

ووفقاً للوكالة الرسمية وضع نائب رئيس بعثة فلسطين هادي شبلي، والمستشار حسان البلعاوي، المكلف بالعلاقات الثنائية، مسؤولي الحزب بصورة العدوان على غزة "في سياق الحرب الشاملة التي تشنها حكومة الاحتلال، على كافة الأصعدة، ضد الشعب الفلسطيني وقيادته"، كما وضعوهم في صورة التحرك "الذي تقوم به القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس على أكثر من صعيد لوقف العدوان ورفع الحصار عن غزة ومحاسبة إسرائيل على جرائم الحرب التي ترتكبها أمام القانون الدولي".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play