Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إستشهاد 8 صحفيين منذ بدء العدوان

نقابة الصحفيين

زمن برس، فلسطين: تنعى نقابة الصحفيين الشهيد الصحفي محمد ظاهر ( 27 عاماً ) من صحيفة الرسالة الذي اعلن عن استشهاده صباح اليوم متأثراً بجروحه التي اصيب بها الاسبوع الماضي في قصف على حي الشجاعية.

واذ تتقدم النقابة من عائلة الشهيد والاسرة الصحفية عموماً بالعزاء والمواساة، فانها تجدد مطالبتها للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بسرعة التوقيع على ميثاق روما والانضمام لمحكمة الجنايات الدولية لوضع مجرمي الحرب وقتلة الصحفيين في قبضة العدالة الدولية.

وبالاعلان عن استشهاد الزميل محمد ظاهر يرتفع عدد الشهداء الصحفين الى ثمانية، هم: خالد حمد، عبد الرحمن ابو هين، بهاء الدين غريب، عزت ظهير، عاهد زقوت، رامي ريان، سامح العريان، ومحمد ظاهر، اضافة الى السائق حامد شهاب الذي استشهد في قصف سيارة وكالة ميديا 24.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play