Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جدل في البرلمان البريطاني لانحياز الحكومة إلى إسرائيل

بريطانيا

زمن برس، فلسطين: أثارت تصريحات رئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون ووزير خارجيته الجديد فيليب هاموند المنحاز لاسرائيل في عدوانها على غزة جدلا بالبرلمان البريطاني ومظاهرات شعبية واسعة.

وتناولت المداولات في مجلس العموم البريطاني الحرب على غزة، خاصة عقب الكلمة التي ألقاها كاميرون مطلع الأسبوع والتي بدت لهجتها منحازة جدا لإسرائيل حسب ما تناقله موقع الجزيرة الاكتروني.

وكان كاميرون قد قال إن "الأزمة في غزة" نشبت جراء مئات الصواريخ التي أمطرت بها حركة حماس المدن الإسرائيلية "مستهدفة المدنيين ومنتهكة بذلك جميع الأعراف والقوانين الإنسانية"، مؤكدا حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، بينما اكتفى هاموند في ما يتعلق بالفلسطينيين بالقول إنه يشعر بالقلق من سقوط عدد كبير منهم.

وكان هاموند قد دشن تصريحاته الشرق أوسطية بالتأكيد على أن لإسرائيل الحق بالتصدي لحماس في غزة، والدفاع عن نفسها، مكتفيا بمطالبتها بالتصرف بطريقة "مناسبة"، والتأكد من أن المدنيين محميون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play