في عمليتين نوعيتين..كتائب القسام تعلن قتل 11 جندياً من جيش الاحتلال

كتائب القسام

زمن برس، فلسطين: أعلنت كتائب عز الدين القسام  قتل 11 جندياً من جيش الاحتلال في عمليتين نوعيتين تم تنفيذهما من قبل عناصرها خلف خطوط الاحتلال.
وقالت الكتائب إن العملية الاولى كانت في معسكر "أبو مطيبق" شرق المنطقة الوسطى، بينما كانت العملية الثانية في منطقة الريان بمحيط صوفا.
وفي العملية الأولى قالت الكتائب في بيانٍ لها إن 12 من عناصرها " تسللوا إلى موقع "أبو مطيبق" العسكري شرق المحافظة الوسطى من قطاع غزة، من خلال عملية إنزال خلف خطوط العدو، وتوزعوا إلى 4 كمائن، ومكثوا لأكثر من 6 ساعات".

وأضافت الكتائب أن مقاوميها تمكنوا من قتل 6 من جنود الاحتلال وصادروا بندقيتين من طراز M 16.

وفي تفاصيل العملية أضافت الكتائب في بيانها أن"  المقاومين هاجموا دورية مكونة من أربع جيبات وأكدوا قتل 6 جنودٍ وأصابوا عدداً آخر بجراح، وغنموا اثنتين من بنادق الجنود من طراز M16 -سيتم نشر صورها لاحقاً- وتحمل البندقية الأولى الرقم (9411130) فيما تحمل البندقية الثانية الرقم (9410759)".

وبينت الكتائب أن أحد عشر من مقاوميها عادوا إلى مواقعهم بسلام فيما استشهد أحد مقاوميها خلال الاشتباك.

وأضيف البيان أن كمائن المجموعة المتسللة تمكنت من إبادة ثلاثة من جيبات الاحتلال واشتبكت مع الجيب الرابع الذي فر من المنطقة مذعورا.

وقالت الكتائب إن عناصرها  أجهزوا على كل من كان داخل الجيبات من مسافة صفر وأكدوا قتل 6 جنودٍ وأصابوا عدداً آخر بجروحٍ، وغنموا اثنتين من بنادق الجنود من طراز M16 سيتم نشر صورها لاحقاً.

أما في العملية الثانية والتي تمت مساء اليوم فقالت الكتائب إن عناصرها تمكنوا من   تنفيذ عملية تسلل جديدة  في منطقة الريان بمحيط موقع صوفا، وقالت إنها أسفرت عن مقتل 5 من جنود الاحتلال.

وأضافت الكتائب عبر موقعها الرسمي إن عناصرها اشتبكوا من مسافة متر ونصف مع قوات الاحتلال واستطاعوا قتل 3 منهم بالرصاص في الرأس واثنين آخرين بالرصاص في مناطق مختلفة من الجسم.

وأشارت الكتائب بأن جميع عناصر عادت إلى مواقعها بسلام. 

حرره: 
م.م