Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هولاند: الصراع بين اسرائيل والفلسطينيين لا يمكن أن يستورد لفرنسا

هولاند

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، اليوم الاثنين، إن "الصراع بين اسرائيل والفلسطينيين لا يمكن أن يستورد" الى فرنسا، جاء ذلك خلال صدامات في باريس بعد تظاهرة دعم لغزة.

وأوضح هولاند قائلا: "لا اريد ان تكون هناك عواقب ممكنة في فرنسا. الصراع بين اسرائيل والفلسطينيين لا يمكن ان يستورد".
وأفاد بأن "لا نريد فلتاناً او تعدياً على اماكن عبادة سواء كانت كنسا وأقول الشيء نفسه بالنسبة للمساجد والكنائس والمعابد".

وأضاف "اننا بلد علماني، يجب احترام كل الديانات"، مشيرا إلى أن " العداء للسامية لا يمكن ان يستخدم لأنه صراع بين اسرائيل وفلسطين".

يذكر أن عدد من المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين حاولوا في نهاية تظاهرة ضمت الاف الاشخاص في باريس، التوجه الى كنائس مجاورة. وتدخلت الشرطة لووضع حد لـ"بداية صدامات" مع افراد من الطائفة اليهودية امام كنيس، ما سمح بتفادي الدخول الى اماكن العبادة. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play