Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اشتية: القيادة تدرس وضع فلسطين تحت الوصاية الدولية والتوقيع على اتفاقية روما

محمد اشتيه

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية ان المطلوب الآن وقف العدوان على قطاع غزة موضحا ان القيادة تدرس وضع فلسطين تحت الوصاية الدولية، لتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني، وان الرئيس محمود عباس يتابع مع جميع الاطراف وقف العدوان.

اشتيه، خلال استقباله عدداً من السفراء الاجانب، أكد، أن القيادة تدرس بجدية التوقيع على اتفاقية روما الاساسية الدولية التي تمكن من الانضمام الى المحكمة الجنائية الدولية.

واشار اشتية الى " ضرورة التمسك بالمصالحة لأن كل ما تريده اسرائيل هو تدمير المصالحة، وابقاء الامر الواقع المتمثل بالانقسام وابقاء غزة تحت الحصار وزيادة الاستيطان بالضفة".

واضاف بان حكومة الوحدة الوطنية التي رحب بها العالم، رفضتها اسرائيل وعملت على تقويضها منذ اليوم الاول لاعلانها.

وقال: "ان اسرائيل استغلت  قضية اختطاف المستوطنين الثلاث لاجهاض المصالحة كما اجهضت من قبل المفاوضات، لتشن عدوانا على اهلنا في غزة وكذلك لتجتاح مدن الضفة لتقتل وتعتقل المواطنين وتهدم البيوت". 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play