Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تيسير خالد يرد على تصريحات الأحمد بخصوص التنسيق الأمني

عزم الاحمد

زمن برس، فلسطين: رد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تيسير خالد صباح اليوم على تصريحٍ صادر عن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد والذي قال إن الرئيس عباس طرح موضوع وقف التنسيق الأمني على اللجنة التنفيذية وأن نتيجة التصويت طالبت بالإبقاء عليه.

ونفى خالد ما جاء على لسان الأحمد قائلاً:" لست أدري من أية مصادر استقى الاخ عزام الاحمد معلوماته ، فأنا أعلم علم اليقين أن الاخ الرئيس أبو مازن لم يعرض هذا الامر على اللجنة التنفيذية لأخذ موافقتها على استمرار التنسيق الأمني مع اسرائيل وأعلم كذلك علم اليقين أن الآغلبية الساحقة من أعضاء اللجنة التنفيذية ترفض التنسيق الامني مع دولة الاحتلال وقد عبر هؤلاء عن مواقفهم بشكل واضح ليس فقط في الاجتماعات ، بل وكذلك في وسائل الاعلام "

وتابع:" وخيرا يفعل الأخ عزام الأحمد بعدم زج اللجنة التنفيذية في أمور يعلم أنها غير صحيحة ويعلم كذلك أن إثارتها في هذا الظرف بالذات ضار إلى أبعد الحدود.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play