Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس يوجه رسالة للإسرائيليين وبيرس يقول إنه يخاطر بحياته

بيرس

زمن برس، فلسطين: وجه الرئيس محمود عباس رسالة للاسرائيليين صباح اليوم نشرها الموقع الالكتروني لصحيفة هآرتس العبرية بمناسبة انعقاد مؤتمر إسرائيل للسلام الذي تنظمه صحيفة هآرتس.

وخاطب عباس الاسرائيلييين بالقول " لن تؤدي المفاوضات الى اي نتيجة في ظل استمرار الحكومة الاسرائيلية بتعميق الاحتلال وتغيير الميزان الديمغرافي في الضفة الغربية بهدف فرض واقع جديد".

وحذر عباس الاسرائيليين من عواقب السياسة التي تتبعها الحكومة الاسرائيلية " يجب ان يعترف العالم اجمع ان السياسات التي تتبعها الحكومة الاسرائيلية لا تنسجم مع حل الدولتين".

بدوره اعتبر الرئيس الاسرائيلي شمعون بيرس أن الرئيس عباس يخاطر بحياته من اجل السلام وبسبب التصريحات التي يطلقها الداعية للسلام والتي تنبذ ما وصفه بالارهاب.

شاهد الفيديو

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play