الداخل المحتل ينتفض ..الاحتلال يعتقل عشرات الشبان من مواجهات بمناطق مختلفة

مواجهات مع الاحتلال

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال عشرات الشبان المنتفضين في مواجهات عنيفة اندلعت بمناطق مختلفة بالداخل المحتل ولا تزال مستمرة حتى اللحظة.

وفي التفاصيل اندلعت في النقب مواجهات لا تزال مستمرة حتى اللحظة في كل من تل السبع، اللقية، حورة وعرعرة النقب إضافة إلى "شارع رقم 31 وشارع 80" وأماكن أخرى، ألقى فيها مئات الشبان الحجارة وأشعلوا الإطارات المطاطية، في حين تعمل قوات الاحتلال على قمعهم بقوة.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم 12 مواطناً من رهط خلال مواجهات عنيفة اندلعت هناك ولا تزال مستمرة، وقالت شرطة الاحتلال إن 10 من المعتقلين في سنوات العشرينات في حين أن الإثنين الباقيين في سن الأربعينات.
وأضافت شرطة الاحتلال إنه يجري التحقيق معهم.

وفي طمرة اعتقلت سلطات الاحتلال 14 شاباً في المواجهات العنيفة المستمرة منذ ساعات عصر اليوم والتي رشق فيها مئات الشبان الحجارة والألعاب النارية في حين تستمر سلطات الاحتلال بقمعهم بالرصاص وقنابل الصوت والغاز.

ويحاول مئات الشبان الزحف باتجاه مدخل طمرة لإغلاق الشارع في حين يعمل مئات أفراد شرطة الاحتلال على قمعهم ومنعهم من الخروج من حدود طمرة.
 

وفي الناصرة اعتقلت سلطات الاحتلال 7 مواطنين وقمعت بعنف عشرات الشبان الغاضبين الذين خرجوا في تظاهرة بالمدينة تحولت إلى مواجهات لا تزال مستمرة.
 

وشهدت بلدة عبلين مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي قمعتهم بالرصاص والقنابل.
وفي شفاعمرو اشتبك بالحجارة عشرات الشبان مع قوات الاحتلال التي تستمر بقمعهم بالرصاص وقنابل الغاز والصوت.
 

وفي بلدة نحف بالشمال خرج عشرات الشبان في مسيرة غاضبة رفعوا فيها الأعلام الفلسطينية وتقدموا باتجاه الشارع الرئيسي في حين تعمل قوات الاحتلال على قمعهم ومنعهم من التقدُّم.

 

القدس

في شعفاط تواصل قوات الاحتلال قمع مئات الشبان الغاضبين ال1ين اندلعت مواجهات عنيفة بينهم وبين قوات الاحتلال التي تستمر في قمعهم بعنف حتى اللحظة.

وقالت شرطة الاحتلال إن نحو 100 شاب ملثمين رشقوا قوات شرطة الاحتلال بالحجارة ومثلهم في حي الطور.

وفي حزما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال من شرطة وما يسمى "حرس الحدود" التي تستمر في قمعهم بعنف.

..يتبع

حرره: 
ا.ش