Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أسرى "جلبوع" يعيشون أوضاعاً حياتيةً صعبة في رمضان

أسرى

زمن برس، فلسطين: قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، بعد زيارة أنهاها لسجن "جلبوع" إن الاسرى يعيشون أوضاعاً حياتيةً صعبة في شهر رمضان، بسبب اقدام مصلحة سجون الاحتلال على فرض رزمة من العقوبات بحقهم، وتحديدا فيما يتعلق بمخصصات الكنتينة وزيارة العائلة.

وأوضح بولس أن الأسرى بصدد اتخاذ إجراءات احتجاجية ضد مصلحة السجون في حال استمرت بفرض العقوبات، ومن شأنها تلك الاجراءات أن تؤثر على مسار الحياة اليومية واستقرارها.

ونقل بولس عن الأسرى الذين تمت زيارتهم وهم؛ ناصر عويس، حسام شاهين، أمير مخول، إبراهيم معشل وناصر عبد ربه، أن جلسة عقدت بين الأسرى وإدارة السجن لنقل موقفهم، في ظل معاناتهم من نقص كبير في الاحتياجات الأساسية منها؛ معجون الأسنان، معجون الحلاقة، المناشف. كما احتج الأسرى على سوء الطعام المقدم لهم في شهر رمضان".

من جهته أشار بولس إلى أن الأسرى المحررين المقدسين بصفقة التبادل والذين تم اعتقالهم مؤخرا نقلوا جميعهم لسجن "جلبوع" وهم كل من الأسير؛ إبراهيم مشعل، إسماعيل حجازي، جمال ابو صالح، رجب طحان، عدنان مراغة، سامر العيساوي، علاء البازيان، ناصر عبد ربه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play