Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطانيا ...طفلة تعثر على قنبلتين من مخلفات الحرب العالمية الثانية

لندن: عثرت طفلة في السابعة من العمر على قنبلتين فسفوريتين من مخلفات الحرب العالمية الثانية، بينما كانت تلعب على شاطئ مدينة بريطانية.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الجمعة إن القنبلتين اشتعلت فيهما النيران حين حركتهما والدة الطفلة، ماي غرين، بشوكة حديقة بعد أن عثرت عليهما في شاطئ مدينة هولكام بمقاطعة نورفولك.

وأضافت أن الطفلة ماي كانت تقضي عطلة مع عائلتها حين عثرت على القنبلتين بجهاز الكشف عن المعادن على الشاطئ، وكانتا على شكل صخرة قبل أن تكتشف والدتها، جودي، أنهما قنبلتين بعد تحريكهما بشوكة حديقة

وأشارت (بي بي سي) إلى أن والدة الطفلة أبلغت الشرطة وقامت الأخيرة بتطويق المكان واستدعاء فريق من الجيش البريطاني متخصص بنزع القنابل للتخلص منهما، كما أوردت يو بي آي.

ونسبت بي بي سي إلى جودي قولها "إن الموقف كان مروعاً لأنها لم تكن تعرف بأن المادتين كانتا قنبلتين واشتعلت النيران فيهما إثر قيامها بتحريكهما بشوكة حديقة، بعد عثور طفلتها ماي عليهما بينما كانت تلعب على الشاطئ بجهاز الكشف عن المعادن".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play