Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإمارات: السجن 10 سنوات لمتهم اغتصب ابنة أخته

دبي ـ أصدرت محكمة جنايات أبوظبي، برئاسة المستشار سيد عبدالبصير، حكما بإدانة متهم باغتصاب ابنة أخته والتي تبلغ 12 عاما، وقضت بمعاقبته بالسجن عشر سنوات، وتغريم المتهم ألفي درهم عن تهمة شرب الخمر، و20 ألف درهم لإدانته بقيادة مركبة تحت تأثير الخمر، كما أفادت صحيفة القدس العربي. 

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهم المقيم خارج ابوظبي، واثناء زيارته لمنزل شقيقته، ذهب إلى أحد الفنادق وبعد عودته لمنزل شقيقته في وقت متأخر، أيقظ المجني عليها من النوم، واستدرجها الى المجلس، مستغلاً أن جميع أفراد عائلة شقيقته متعبين ونائمين بعد عودتهم من رحلة طويلة.

وبمجرد أن غادر المتهم المنزل عائدا الى منزله، توجهت الفتاة إلى غرفة والدتها وأخبرتها بما حدث بينها وبين خالها، لتصحبها في اليوم التالي إلى طبيبة مختصة، حيث عرفت بأن براءة ابنتها قد انتهكت بالفعل، فتوجهت إلى النيابة العامة وقدمت بلاغا ضد شقيقها. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play