Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


(صور) رجل يدعي انه المسيح وتتبعه مئات الشابات حول العالم

البرازيل: يُدعى إنري كريستو من برازيليا عاصمة البرازيل، عمره 66 سنة ويدّعي جازمًا أنّه تَجسُّدٌ جديدٌ لابن الله يسوع المسيح.

خلال 35 عامًا، سافر إنري مبشّرًا بمعتقداته إلى 27 دولة حيث تمّ توقيفه 40 مرّة فضلاً عن طرده من بريطانيا والولايات المتّحدة الأميركيّة وفنزويلا، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانيّة.

ويدّعي أنّ لديه مئات الأتباع من بينهم بريطانيون وأميركيّون وفرنسيّون، وبعضهم يعيش معه في المجمّع حيث تقع كنيسته قرب برازيليا. ومعظم أتباعه من النساء، أكبرهنّ سنًا بعمر 86 وتدعى أبيفير وتتبعه منذ 32 عامًا، أما أصغرهنّ فعمرها 24 سنة، كما اوردت Now.

أما اسمه، فهو إنري "INRI"، ويقول عنه إنّه استعادة لما كتبه الرومان على صليب السيّد المسيح وهي الأحرف الأولى لعبارة "Iesus Nazarenus, Rex Iudaeorum" وتعني "يسوع الناصري، ملك اليهود".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play