يشغل موقعا لـ"الانتقام الجنسي" ويزعم "التوبة"

نيويورك: تبرأ أمريكي من موقع إلكتروني فاضح يتيح الانتقام من البعض بنشر صورهم عارية، إلا أنه تعجب من غضب البعض من عمله هذا الذي أكد أنه لا يخالف القانون البتة.

ومن المفارقة أن كيفن بولارت، 27 عاما، من ولاية كاليفورنيا، أقام موقعا إلكترونيا آخر يقدم خدمات بحذف صور "ضحايا" موقعه "الإنتقامي" مقابل مبلغ محدد من المال.

وأعلن بولارت، في مقابلة مع قناة "كي اف ام بي" الشقيقة للشبكة، "توبته" قائلاً: "لا شأن لي من الآن فصاعدا بهذا الموقع.. أسعى للقيام بأعمال خيرة في حياتي."

إلا أن للسلطات رأيا مخالفا إذ وجهت له 31 تهمة جنائية من بينها سرقة هويات شخصية والابتزاز." حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

وتقول وثائق قضائية إن بولارت أنشأ في ديسمبر/كانون الأول العام الماضي، موقع  ugotposted.com الإباحي يسمح لأزواج أو أصدقاء "ساخطين" بالانتقام من شركائهم السابقين بنشر صورة حميمة لهم دون رضاهم، وغالبا ما تكون الضحايا من النساء.

ويكشف الموقع عن الهوية الحقيقية للضحية بل يسمح بوضع رابط يقود إلى صفحاتهن الخاصة على موقع "فيسبوك" الاجتماعي.

وفي المقابل، أنشاء موقعا آخرا هو changemyreputation.com، لـ"تجميل سمعة" ضحاياه وذلك بحذف الصور المنشورة في موقعه الإلكتروني الانتقامي، مقابل 350 دولار.

وتقول السلطات أن صاحب الموقعين "المضادين" نجح في جمع مئات الآلاف من الدولارات من موقعه الأخير.. ويشار إلى أن الموقعين أوقف تشغيلهما.

حرره: 
م . ع