Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ملتقى "الشباب الأمل" في قرية كفرعين ينظم احتفالاً بمناسبة يوم المعاق العالمي

رام الله: نظم ملتقى الشباب الامل في قرية كفرعين بالتعاون مع برنامج التاهيل المجتمعي لقاءا مع ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمناسبة يوم المعاق العالمي .

وقالت امل البرغوثي المشرفة على هذا البرنامج في القرية،  ان ذوي احتياجات الخاصة فئة مهمة ولا يجب تميشها،  خصوصا انه يبلغ عدد ذوي الاحتياجات الخاصة في القرية اكثر من 70 حالة،  تتنوع بين اعاقات جسدية وعقلية وغيرها .

وقال الناطق باسم ملتقى الشباب مالك الرفاعي،  إنه يجب عمل ورشات ولقاءات دورية مع الاهالي وخصوصا ممن لديهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكي يتم التعامل معهم على اساس انهم فئة يجب ان تنال حقوقها،  وان يتم تحفيزهم للقيام بادوار مهمة في المستقبل .

وقد تخلل اللقاء العديد من الفقرات الفنية والغنائية ودبكة شعبي، وقد عبر المجلس القروي في القرية عن ابتهاجه بهذا اللقاء،  ووعد بدعم كافة اللقاءات التى تنهض بالقرية .

يذكر ان ملتقى الشباب في القرية قد تأسس حديثا،  وتتمثل اهدافه بالارتقاء بالقرية الى الافضل،  من خلال الاعتناء بذوي الاحتياجات الخاصة، كما ويهدف الى النهوض بالشباب وخاصة الاناث،  وعدم تضييق الخناق علي المراة ، واعطائها حريتها في التعبير عن الرأي .

شاهد الصور بعدسة: مالك الرفاعي

 

 

 

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play