Jump to Navigation


الشرطة توجه رسالة بمناسبة انطلاق فعاليات المارثون الدولي في بيت لحم

بيت لحم : وجهت الشرطة رسالة إلى مواطني محافظة بيت لحم بمناسبة فعاليات المراثون الدولي الذي سينطلق يوم الأحد الموافق 21/4/2013 الساعة الثامنة صباحا .

وفي بيان أصدرته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد أن شرطة محافظة بيت لحم والأجهزة الأمنية أعلنت عن كافة الاستعدادات من أجل تأمين انطلاق فعاليات المراثون الدولي الذي سيقام في المدينة يوم الأحد الموافق 21/4/2013 ، وعليه أعلن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم الاستنفار الكامل  في صفوف شرطة المحافظة بكافة إداراتها ومراكزها وأقسامها لتتولى مهمة توفير الأجواء الملائمة  للمشاركين وتأمين خط سيرهم في الطرقات.

وأشار المقدم الشلبي أن الشرطة وضعت خطة بعد عدة اجتماعات والتشاور مع المحافظة  وقيادة المنطقة والأجهزة الأمنية و المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الفلسطينية والمؤسسة الدنماركية ” الحرية في الحركة ” لنشر أعداد كبيرة من ضباط وأفراد الشرطة في دوريات راجلة ومحمولة في المفارق الرئيسية بمدينة بيت لحم وانه سيتم إغلاق جميع المداخل والطرق الفرعية التي ستعترض خط سير المراثون أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن ومركبات الإسعاف والطوارئ وانه تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة ما بين الشرطة والمحافظة والأجهزة الأمنية لمتابعة سير المراثون وضمان نجاحه وتوفير قوة مساندة من كافة الأجهزة الأمنية.

وأضاف البيان أن خط سير المراثون سيكون على النحو التالي :

سينطلق المشاركون من ساحة المهد مروراً بشارع المهد إلى منطقة مسجد بلال ابن رباح ومن ثم سيتجه إلى منطقة الكاريتاس من خلف محطة عابدين للمحروقات والعودة إلى شارع القدس الخليل باتجاه بلدة الخضر عبر شارع البالوع وصولا إلى دوار الخضر والالتفاف باتجاه بوابة الخضر ومن ثم إلى منطقة أم ركبة ببلدة الخضر والعودة بنفس الاتجاه إلى بوابة الخضر ومن ثم إلى الدوار والاتجاه إلى شارع القدس_الخليل عبر شارع البالوع والسير في شارع القدس حتى مفرق الجولدن جيت والانعطاف يسارا إلى وسط المخيم “منطقة المفتاح” ومن ثم العودة إلى منطقة مسجد بلال ابن رباح والاتجاه إلى الساحة عبر شارع المهد.

وسيتم تحويل حركة سير المركبات التجارية القادمة من منطقة الشمال عبر بيت ساحور إلى مفرق ارارات ومن ثم إلى واد معالي باتجاه منطقة النشاش عبر قرية ارطاس و سيتم تحويل المركبات الخصوصية باتجاه شارع الكركفة باتجاه دوار نيسان إلى مفرق قبور الأطفال باتجاه جامعة بيت لحم ، وللقادمين من منطقة الجنوب سيكون خط سيرهم من منطقة النشاش ومن ثم بوابة الخضر إلى بيت لحم عبر المسلك الأيمن وإغلاق المسلك الأيسر للمشاركين بالمارثون ، وسيتم إغلاق حركة السير للقادمين من الريف الغربي نحالين_حوسان_بتير_واد فوكين وتحويلهم إلى بيت جالا عبر منطقة القبور بالخضر . كما تدعوا الشرطة المواطنين القادمين من شمال الوطن ووسطه إلى محافظة الخليل سلوك طريق العبيدية و جسر بيت ساحور ثم  زعترة  مرورا ببلدة تقوع واستمرارا إلى الخليل  وبالعكس .

وتهيب الشرطة بالمواطنين وزوار المدينة ضرورة التعاون واحترام النظام العام والالتزام بتعليمات الشرطة وضرورة الصبر وتحمل الإجراءات المتخذة مساهمة من الجميع في إنجاح هذه الفعالية التي سيشارك بها المئات من الرياضيين على مستوى العالم ،  وإبلاغ الشرطة فوراً عن أية إشكاليات قد تحدث خلال تنفيذ إجراءات الشرطة أو اعتداءات قد تحدث وإبلاغ الشرطة فورا على الرقم المجاني 100.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play