Jump to Navigation


تكريم المشاركين في دورة تدريبية ضمن برنامج توأمة المدارس الفلسطينية- البريطانية

 

احتفلت وزراة التربية والتعليم، اليوم، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني ووكالة الغوث، في قاعة كلية التدريب المهني في قلنديا، بتكريم المشاركين والمشاركات في دورة تدريبية، جاءت ضمن فعاليات برنامج توأمة المدارس الفلسطينية - البريطانية.

وحضر فعاليات الحفل كل من مدير عام العلاقات الدولية والعامة في وزارة التربية م. جهاد دريدي، ومدير المجلس الثقافي البريطاني في فلسطين ألان سمارت، ورئيس برنامج التربية والتعليم في وكالة الغوث د. مهند بيدس، ومستشارة وزيرة التربية د. سكينة عليان، ومنسق البرنامج في نابلس محمد الكوبري، ومنسق البرنامج في فلسطين سعد الحلواني، وغيرهم من المشاركين ومديري التربية وأسرة الوزارة.

وأكد م. دريدي على أهمية هذه الدورة التي جاءت تتويجاً لنشاطات وفعاليات برنامج التوأمة الذي جسد المبادرات الفاعلة للمشاركين في مدارسهم، مشدداً على اهتمام الوزارة بتعزيز شراكاتها مع كافة القطاعات المعنية بهدف خدمة النظام التربوي.

ودعا م. دريدي إلى ديمومة هذا البرنامج لما له من دور فاعل في خدمة الفئات المستهدفة والميدان التربوي، معرباً عن شكره وامتنانه للمجلس الثقافي البريطاني ولوكالة الغوث ولكافة المشاركين والمشاركات والهيئات الشريكة.

بدوره، بين سمارت أن هذا البرنامج تم تصميمه من أجل خدمة المعلمين؛ عبر ارتكازه على فلسفة واعية تستهدف تعزيز روابط متينة من الشراكات والتبادل الثقافي بين المدارس الفلسطينية والبريطانية، والاطلاع على خبرات ومهارات جديدة، معرباً عن رغبته في استمرارية دعم البرامج التعليمية ومد جسور متينة من التعاون المشترك.

من جهته، أشار بيدس إلى أن الشراكة بين الوكالة والتربية تجسد التعاون الحقيقي والالتزام بدعم العملية التعليمية؛ عبر ترسيخ مفاهيم العمل الجماعي وروح المبادرة واستلهام المبادرات الخلاقة، لافتاً إلى الجهد الذي تبذله الوكالة في سبيل بناء الانسان الفلسطيني وخدمة التعليم وتطويره.

وفي ختام الحفل،  تم توزيع الاجهزة اللوحية والشهادات التكريمية على المشاركين.

 

- زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة في زاوية مؤسسات.

 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play