حزب الله يهاجم مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

حزب الله يهاجم مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

زمن برس، فلسطين:  أعلن حزب الله، اليوم الأحد، مهاجمة مواقع إسرائيلية بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية، فيما دوت صافرات إنذار عدة مرات في الجليل والجولان السوري المحتل، لتحذر من إطلاق صواريخ ومسيرات متفجرة، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي شن ضربات على مواقع حزب الله في جنوب لبنان.

وقال حزب الله في بيان مقتضب، إن مقاتليه قصفوا "مستوطنة شامير بصليات من صواريخ الكاتيوشا"، وذلك "ردا على المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في بلدة ‏فرون والتي أسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني"، كما أعلن استهداف أماكن تموضع ضباط وجنود الاحتلال في موقع رأس الناقورة البحري بسرب من المسيرات الانقضاضية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، أنه شن سلسلة من الغارات الجوية على أهداف لحزب الله في جنوب لبنان، مؤكدا أنه اعترض عددا من المقذوفات التي أطلقت من لبنان خلال الليل. وقال في بيان، إن سلاح الجوي "هاجم منشآت عسكرية لحزب الله في مناطق عيترون ومارون الراس ويارون في جنوب لبنان".

يأتي ذلك، مع تواصل القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، الذي كثف من قصف واستهداف بلدات في جنوب لبنان خلال الـ24 ساعة الماضية، ما أوقع 3 شهداء بصفوف عناصر الدفاع المدني، بينما أطلق حزب الله 30 صاروخا من لبنان باتجاه مواقع في الجليل الأعلى والجليل الغربي.