Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القناة 13 العبرية: مليونا دولار مقابل تراجع البرغوثي عن الترشّح للرئاسة

القناة 13 العبرية: مليونا دولار مقابل تراجع البرغوثي عن الترشّح للرئاسة

زمن برس، فلسطين:  نقلت القناة 13 العبرية، عن مصادر فلسطينية قولها إن زيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، الخميس الماضي، للقيادي في الحركة الأسير مروان البرغوثي اشتملت على عرضٍ مغرٍ لقاء تخليه عن ترشحه للرئاسة الفلسطينية.

وأوردت المصادر أن عرض الشيخ اشتمل على وعد بتقديم مبلغ مليوني دولار، ووضع اسمه في قائمة فتح للمجلس التشريعي، مقابل تخليه عن ترشحه للرئاسة.

وذكرت أن البرغوثي رفض العرض "ويعتقد أن بإمكانه هزيمة الرئيس محمود عباس في الانتخابات المقبلة"، وفق المصادر.

وكان الشيخ قد زار البرغوثي في سجن "هداريم" وسط حراسة إسرائيلية مشددة، ووصف اللقاء بـ "المشحون" بين الرجلين، على ضوء محاولة الشيخ ثني البرغوثي عن نيته الترشح للرئاسة.

وفي وقت سابق اليوم، قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح حاتم عبد القادر في تصريح لوكالة "صفا": إن "القائد البارز بالحركة الأسير مروان البرغوثي يتجه للترشح للانتخابات الرئاسية، وليس لديه الرغبة في خوض الانتخابات التشريعية".

وأوضح عبد القادر أن "البرغوثي كان واضحًا في موقفه خلال زيارة عضو اللجنة المركزية حسين الشيخ له في أسره، وأكد أنه مع خوض فتح قائمة واحدة موحدة يتم اختيارها بطريقة ديمقراطية ونزيهة وتحمل برامج قادرة على قيادة الشعب الفلسطيني في المرحلة المقبلة".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play