Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"النبي" في فيلم كارتوني لسلمى حايك

المكسيكية سلمى حايك إنتاج فيلم رسوم متحركة (Animation) مستوحى من كتاب "النبي" للكاتب جبران خليل جبران.

وذكرت وسائل إعلامية أن " الممثلة سلمى حايك ستقوم عبر شركة الإنتاج التي تملكها بإنتاج فيلم رسوم متحركة يستند إلى كتاب "النبي"، حيث سيتولى إخراجه المخرج روجير اليرز، والذي قام بإخراج فيلم "ليون كينغ" الشهير".

وستبدأ مرحلة التحضير لفيلم "النبي" أو The Prophet أواخر شهر كانون الثاني الحالي، لتبدأ بعدها مرحلة الإنتاج واختيار أبطال هذا العمل.

وسيشرف روجير اليرز على الفيلم بشكل عام من البداية والنهاية، فيما يتم التشاور حاليا مع مجموعة من المخرجين الآخرين حول مشروع الفيلم الضخم.

يكر أن كتاب النبي الذي ألفه جبران عام (1923) يعتبر من أشهر كتبه بالإنجليزية مكون من 26 قصيدة شعرية وترجم إلى أكثر من خمسين لغة، وهو يعتبر رائعة جبران العالمية، مضمونه اجتماعي، مثالي وتأملي فلسفي، يحوي خلاصة آرائه في الحب والزواج والأولاد والبيوت والثياب والبيع والشراء والحرية والرحمة والعقاب والدين والأخلاق والحياة والموت واللذة والجمال والكرم والشرائع وغيرها

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play