Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصادر سودانية: اجتماع قريب بين نتنياهو والبرهان في أوغندا

مصادر سودانية: اجتماع قريب بين نتنياهو والبرهان في أوغندا

زمن برس، فلسطين:  علم تلفزيون I24NEWS عن مصادر مقربة من مجلس السيادة السوداني أن لقاءً مرتقبًا قريبًا بين رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مع رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان، وأن هذا اللقاء من المتوقع أن يتم في أوغندا.

هذا وأكدت المصادر أنه سيتم يوم السبت الموافق 26 ايلول/سبتمبر الجاري تدشين "جمعية الصداقة السودانية الإسرائيلية" في قاعة العباسي- شرق مستشفى الزيتونة بالخرطوم في مؤتمر صحفي، وسوف يتم دعوة وسائل الإعلام لحضور هذا المؤتمر الصحفي إيذانًا ببدء عمل الجمعية رسميًا في السودان.

ورفض مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التعقيب على الخبر أعلاه.

في حين تطرقت المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، كيلي كرافت، في حديثها إلى قناة العربية أن دولة مسلمة جديدة سوف تعلن عن تطبيع علاقاتها مع إسرائيل خلال "اليوم أو اليومين القادمين".

من جانبه، أعلن رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، الأربعاء، أن مباحثاته مع المسؤولين الأمريكيين في الإمارات تناولت عدة قضايا، بينها "السلام العربي مع إسرائيل".

وذكر البيان الصادر عن مجلس السيادة السوداني، أن البرهان عاد إلى الخرطوم قادمًا من أبو ظبي، عقب ختام مباحثات مع مسؤولين أمريكيين استمرت ثلاثة أيام في الإمارات.

وأضاف البيان، أن "المباحثات تطرقت إلى قضية رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، وعملية السلام في إقليم دارفور غربي البلاد".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play