Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ميسي يحسم أمره مع برشلونة نهائياً

زمن برس، فلسطين:  أعلن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، استمراره ضمن صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وقال النجم الأسطوري للفريق الكتالوني في تصريحاته لموقع "غول" في نسخته الإسبانية: "لن أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، والذي أعطاني كل شيء منذ وصولي، هذا هو نادي حياتي (...) سأستمر في برشلونة وموقفي لن يتغير حتى لو كنت أريد الرحيل".

وأنهى ميسي بهذا الإعلان الرسمي كل التكهنات حول مستقبله، والتي أثارت شكوك الكثير من عشاقه وجماهيره من جميع أنحاء العالم.

وأشار النجم ميسي إلى أن عائلته رفضت مغادرة مدينة برشلونة، مؤكدا أنه لطالما أراد الاعتزال في النادي الكتالوني.

وتعد هذه النهاية الأسعد لجماهير الـ"بلاوغرانا" التي كانت تنتظر بترقب نهاية المباحثات بين الفريق القانوني لميسي والنادي الإسباني.

وأسالت "قضية" رغبة "البرغوث" الأرجونتيني في الرحيل عن برشلونة الكثير من الحبر في وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية.

كما خلقت نزاعا قانونيا بين والد البرغوث "خورخي ميسي" وإدارة برشلونة بقيادة الرئيس المثير للجدل جوسيب ماريا بارتوميو حول الشرط الجزائي.

وكانت المشكلة تكمن في رغبة ميسي في الرحيل مجانا، من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك، لكن موعده انتهى في 10 يوليو الماضي، وذلك وفقا لرواية والده وفريقه القانوني، بينما أصرت إدارة برشلونة على دفع قيمة الشرط الجزائي للاعب البالغة 700 مليون يورو، للموافقة على رحيله هذا الصيف.

 
 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play