Jump to Navigation


مصر تمنع هنية من السفر خارج غزة

مصر تمنع هنية من السفر خارج غزة

زمن برس، فلسطين:  كشف موقع "مفزاك درومي" العبري، مساء الأربعاء، أن السلطات المصرية منعت ترؤس رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وفد الحركة الذي توجه اليوم إلى القاهرة، لإجراء محادثات حول قضايا فلسطينية داخلية والعلاقات بين الجانبين.

وأضاف الموقع العبري، إنه كان مقررًا أن يرأس الوفد رئيس الحركة إسماعيل هنية، إلا أن السلطات المصرية لم تمنحه الموافقة اللازمة.

وبحسب المتحدث باسم الحركة في غزة، حازم قاسم، فإن وفدا قياديا من الحركة برئاسة خليل الحية غادر صباح اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح قاسم أن زيارة الوفد للقاهرة تهدف إلى "وضع الأشقاء في مصر في صورة موقف حماس من الانتخابات وجديتها في إتمام هذه العملية، والمرونة التي تبديها الحركة من أجل إتمامها، وبحث سبل إنجاح الانتخابات".

وذكر المتحدث باسم الحركة أن الوفد سيقوم بجولة خارجية، تشمل عدة دول، بهدف "حشد الدعم والتأييد للقضية الفلسطينية".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play