Jump to Navigation


الإذاعة العبرية: في جعبة أوباما ضربة أخرى لإسرائيل

زمن برس، فلسطين:  قالت الاذاعة العبرية العامة أن الحكومة الاسرائيلية تخشى من أن العاصفة السياسية التي تواجهها إسرائيل على الساحة الدولية، قد تصل الى أوجها خلال الأيام القليلة المتبقية للرئيس الاميركي اوباما.

واضافت الصحيفة إن خبراء اسرائيليين حذروا خلال اجتماع الحكومة الاسرائيلية أمس من وجود خشية بإمكانية قيام أوباما بالبدء باجراء على صعيد مجلس الامن ضد اسرائيل، والذي سيتم من خلاله اعتماد الخطوط العريضة المطلوبة لاتفاق سياسي بين اسرائيل والفلسطينيين. والتي ستتحول إلى نموذج سياسي لإنهاء الصراع عبر إقامة دولة فلسطينية، الأمر الذي لن تتمكن اسرائيل من تقديم بديلا له.

وحذر ايضا خبراء وزارة الخارجية الاسرائيلية من احتمال اعتماد مؤتمر باريس خطة سياسية مناصرة للفلسطينيين قد تتحول هي الاخرى لقرار ملزم من خلال اعتماده من قبل مجلس الأمن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play