Jump to Navigation


تصفح الهاتف قبل النوم يصيب بسرطان العين

زمن برس، فلسطين: انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد على وجود علاقة بين تصفح الهاتف المحمول قبل النوم والإصابة بسرطان العين.

يشير الفيديو إلى أن رجلا صينيا فوجئ أنه مصاب بمرض خطير في عينيه، وأكد له الأطباء أن مرضه بسبب تصفحه الهاتف المحمول ليلا، ولمدة 30 دقيقة يومياً قبل خلوده إلى النوم وفي غرفة مظلمة، الأمر الذي أدى إلى ظهور بقع حمراء غطت كامل عينيه، وتبين من الفحوصات أنه نوع نار من مرض السرطان، يسمى "سرطان العين" وفقاً لموقع "ليبانون ديبيت". 

وأكد الفيديو أن علاج هذا المرض ما زال أمراً معقداً؛ لعدم القدرة على استبدال الشبكية التالفة بأخرى سليمة، والسبب الأساسي لذلك هو أن الضوء يصدر عن شاشات الأجهزة المحمولة يؤدي إلى موت الخلايا المكوّنة لشبكية العين ويُلحق الضرر بالنظر. 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play