Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تشييع جثماني الشهيدين حرب وأبو صالح في قلقيلية وطولكرم

زمن برس، فلسطين: شيع أهالي مدينتي قلقيلية وطولكرم، مساء اليوم الجمعة، جثماني الشهيد محمد جهاد حرب (18 عاما) والشهيد وائل يوسف أبو صالح إلى مثواهما الأخير.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد محمد حرب الآلاف من أهالي المدينة، ونائب محافظ قلقيلية، ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلو فعاليات المحافظة.

يشار إلى أن قوات الاحتلال احتجزت جثمان الشهيد حرب منذ الثامن من الشهر الجاري، بعد أن أطلقت النار عليه على حاجز زعترة العسكري، جنوب نابلس.

وفي طولكرم، شيعت جماهير غفيرة، جثمان الشهيد وائل يوسف أبو صالح من ضاحية شويكة شمال المدينة.

وكانت سلطات الاحتلال سلمت جثمان الشهيد في وقت سابق اليوم، بالقرب من حاجز جبارة جنوب طولكرم، ومن ثم جرت مراسم استقبال رسمية للجثمان عند مفترق فرعون، بحضور محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ونائب قائد منطقة طولكرم المقدم علاء الزبن، ونواب مدراء الأجهزة الأمنية، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" مؤيد شعبان، وأمين سر حركة "فتح" حمدان اسعيفان، ومديري الارتباط المدني والارتباط العسكري، ومدير مستشفى ثابت ثابت الحكومي ربيع نور، ومدير مستشفى الهلال الأحمر رائد ياسين، وذوي الشهيد أبو صالح وفعاليات المحافظة، ومؤسسات شويكة وتنظيم حركة "فتح" في الضاحية.

ونقل الجثمان إلى المستشفى الحكومي في مدينة طولكرم لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل تشييعه.

وقال أبو بكر، إن الاحتلال الإسرائيلي يُصر على استمرار جريمة احتجاز جثامين الشهداء، لاستفزاز مشاعر أبناء شعبنا الفلسطيني، إلى جانب جرائمه اليومية من اقتحامات وقتل واستيلاء على الأراضي واستهداف المقدسات الإسلامية والمسيحية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play