Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تشييع جثمان الشهيد الطفل فارس البايض في مخيم الجلزون

زمن برس، فلسطين: شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا، في مخيم الجلزون ومحافظة رام الله والبيرة، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الطفل فارس البايض (16سنة)، الذي ارتقى متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وانطلق موكب التشييع من أمام مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، وصولا إلى منزل الشهيد في المخيم، حيث ألقت عائلته وأقاربه وأصدقائه نظرة الوداع عليه، ومن ثم إلى مسجد المخيم حيث صلى المشيعون صلاة الجنازة على جثمانه قبل أن يوارى الثرى في المقبرة.

وحمل المشاركون في الجنازة جثمان الشهيد على الأكتاف، وجابوا شوارع المخيم، مرددين الهتافات الغاضبة، كما رفعوا الرايات والأعلام الفلسطينية.

وقال رئيس اللجنة الشعبية خدمات مخيم الجلزون محمود مبارك، إن 29 شهيدا من أبناء مخيم الجلزون، ارتقوا منذ بداية انتفاضة الحجارة عام 1987 وحتى اليوم.

وقال في المخيم أكثر من ثلاثين شابا مصابين بجروح مختلفة جزء منهم في القدم، وما تبقى بإصابات في المناطق العلوية من الجسد.

يذكر أن الشهيد البايض كان قد أصيب برصاصة استقرت في رأسه، حيث نقل إلى مجمع فلسطين الطبي، ودخل في حالة غيبوبة خضع خلالها لعمليات عدة، قبل أن يعلن عن استشهاده قبل ظهر اليوم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play