Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الكشف عن التفاصيل الكاملة لأحداث الكرك اليوم

زمن برس، فلسطين: كشف  المتحدث باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، تفاصيل المداهمة الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية الأردنية لمنزل مطلوب في احدى قرى محافظة الكرك.

وقال المومني في مؤتمر صحفي عقده في مركز الأمن وإدارة الأزمات للحديث عن تفاصيل العملية الأمنية في قرية قريفلا ، مساء الثلاثاء، إنه تم" استدعاء مطلوب من قبل الأجهزة الأمنية وتبين انه على علاقة بهذه الخلية وفي بيته مجموعة من الاسلحة".

وأضاف "ذهب المطلوب برفقة قوى أمنية الى منزله وبعد أن دخل قام بإغلاق الباب وهرب للداخل وتناول سلاحه وذهب الى سطح المنزل وبدأ بأطلاق النار على القوى الامنية مما ادى لاستشهاد أحد مرتبات الامن العام" وفقاً لما نقلته قناة رؤيا.

وزاد المومني "وتحركت قوات الدرك للمساعدة بسرعه لتطويق المكان وكان هناك إطلاق للنار من عدد من الإرهابيين الذين انضموا للمطلوب، وكان معهم اسلحة اوتوماتيكية أطلقوا منها النار مما أدى الى استشهاد 3 من قوات الدرك وبعد ذلك تم التعامل من قبل قوات الدرك مع هؤلاء الأشخاص".
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play