Jump to Navigation


أسير يروي لحظات التنكيل به والإعتداء عليه بالكلاب لحظة الاعتقال والتحقيق

زمن برس، فلسطين: أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ظهر الثلاثاء, أن الطفل نور إبراهيم زعاقيق 18 عاما من بلدة بيت أمر قضاء الخليل, روى لمحامي الهيئة لؤي عكة, عن لحظات الرعب والتنكيل التي تعرض لها لحظة اعتقاله والتحقيق معه.

وذكرت الهيئة, أن الطفل زعاقيق اعتقل من منزله بتاريخ16/8/2016 الساعة الرابعة فجراً, بعد إقتحامه وتحطيم محتوياته, وأخذ الجنود بضربه على كافة أنحاء جسده ببنادق(إم16), وضربه بأرجلهم على رأسه وكتفيه ثم زجه بقوة وعنف داخل السيارة العسكرية.

وأضافت, خلال وجوده في السيارة قاموا بعصب عينيه وقاموا بإفلات كلب بوليسي ضخم عليه, فجلس فوقه وأرعبه, حيث كان الكلب يتنفس في وجهه طوال الطريق وجالساً عليه, ولعابه يسيل على وجهه حتى وصلوا به إلى مركز توقيف عتصيون.

وعند وصوله المركز, ألقوا به من السيارة على الأرض فسقط على وجهه, وأجلسوه في العراء 3 ساعات, قبل أن يدخل إلى جلسات التحقيق, حيث قام المحقق بضربه على وجهه وقدمه المصابة بعنف شديد وشعر بآلام حادة, وأخذ يشتمه بأقذر المسبات واستمر التحقيق لأكثر من يوم قبل أن ينقل لسجن عوفر.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play