Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإفراج المبكر عن رئيس إسرائيل الأسبق "موشيه كتساف"

زمن برس، فلسطين: قررت لجنة الافراج المشروط، اليوم الأحد، الإفراج عن رئيس إسرائيل الأسبق "موشيه كتساف" بعد مرور 5 سنوات في السجن وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع، إلى أن اللجنة قررت الإفراج عن "كتساف" المحكوم 7 سنوات، بعد إدانته بالتحرش الجنسي والاغتصاب وأمضى منها 5 سنوات، وذلك بعد ان استمعت اللجنة لكافة الحيثيات الجديدة التي تم تقديمها للافراج عنه، ووضعت اللجنة شروط محددة على كتساف، منها البقاء في البيت وعدم مغادرته من الساعة الـ 10 ليلا حتى السادسة صباحا، والتوقيع في أقرب مركز للشرطة قريب من منزله بعد 48 ساعة من الافراج عنه، على ان يصل الى هذا المركز مرة واحدة في الشهر للتوقيع.

وأضافت هذه المواقع، أن اللجنة سبق ورفضت طلب كتساب بالافراج المبكر عنه نتيجة معارضة الادعاء العام في إسرائيل، والذي برر معارضته للإفراج عن كتساف، بأنه لم يعتذر عما اقترفه وبقي منكرا للتهم التي وجهت له وتمت ادانته عليها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play