Jump to Navigation


(12) دولة تُنظم يوم غد وقفات تضامنية دعماً للأسرى

زمن برس، فلسطين:  قال نادي الأسير الفلسطيني، أن يوم غد الثلاثاء ستُنظم (12)، دولة في العالم وقفات تضامنية داعمة للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وذلك تزامناً مع يوم الأسير السياسي العالمي الذي يُصادف يوم غد، وكذلك بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي صادف يوم العاشر من ديسمبر الجاري.

إلى هذا أكد رئيس نادي الأسير قدورة فارس، أن هذه الفعاليات تُعيدُنا إلى القضية الإنسانية الأولى ألا وهي قضية الأسرى، مشيراً إلى أن مؤسسة مدافعون من أجل حقوق الإنسان والتي تتخذ مقراً لها في محافظة الخليل، كانت قد أتمت الترتيبات وذلك بالتنسيق مع نادي الأسير ومع العشرات من المؤسسات الحقوقية الداعمة للأسرى، في هذه الدول.

وذكر فارس أن من بين الدول التي ستُقام فيها الفعاليات، (اسبانيا، أمريكا، البرازيل، الأرجنتين، كولومبيا، اليابان، المكسيك، كندا، فرنسا، جنوب إفريقيا، كوبا، وتشيلي). 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play