Jump to Navigation


عشرات القتلى والجرحى..ليلة دامية في اسطنبول

زمن برس، فلسطين: عاشت مدينة اسطنبول التركية ليلة دامية، مع هجمات أسفرت عن مقتل 29 شخصاً وإصابة 166 آخرين.

وقالت وزارة الداخلية التركية، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، إن سيارة مفخخة قرب سيارة للشرطة بجانب استاد فريق بشكطاش التركي عقب مباراة لكرة القدم.

وبعد أقل من دقيقة من انفجار السيارة، فجر انتحاري نفسه مما تسبب بالعدد الكبير من القتلى والمصابين، حسبما أكد وزير الداخلية التركي سليمان صويلو.

وأضاف الداخلية أن جميع القتلى من ضباط الشرطة باستثناء شخصين، وقال إن17  من المصابين يخضعون لعمليات جراحية وإن 6 آخرين في العناية المركزة.

وأشارت إلى أن  عشرة أشخاص احتجزوا بناء على أدلة استخلصت من السيارة المنفجرة، لكنها لم تقدم أي مؤشرات عن الجهة التي تقف وراء الهجوم، وفقاً لسكاي نيوز؟

ووصف الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الانفجارين خارج استاد "فودافون" التابع لفريق بشكطاش بالهجوم الإرهابي على الشرطة والمدنيين. واعتبر أن هدف التفجيرات بعد نهاية مباراة حضرها آلاف الأشخاص، إسقاط أكبر عدد ممكن من الضحايا.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play