Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الضابطة الجمركية تضبط مصنع لتزوير المعسل في جنين

زمن برس، فلسطين: تمكنت طواقم الضابطة الجمركية في محافظة جنين اليوم، من ضبط مصنع لتزوير وتصنيع المعسل وبداخله ما يقارب من نص من المعسل المزور ونصف طن من المواد الخام والمستخدمه في التزوير.

وأفاد بيان للضابطة الجمركية أنه بناء على معلومات استخباراتية بوجود مصنع معسل في قرية من قرى جنين، تم تحريك عدد من الدوريات وبوجود مساندة من القوات المشتركه للأمن الوطني والشرطه والاستخبارات العسكريه والخدمات الطبية.

وأضاف البيان أنه تم ضبط مصنع كامل بمعداته وبالمواد الخام، وتم مصادرة كمية تقدر بأكثر من طن معسل مصنّع وأصبغة ومواد خام وأطعمة ومعدات أوليه، وتم ضبط كمية من المواد الخام مخبأة في أحد الكهوف القريبة من المصنع، وتم تحويل صاحب المصنع لجهات الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play