Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


آخر التحديثات حول المنخفض الجوي القادم

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس الوطن بأن المنطقة تتأثر بمنخفض جوي سيتشكل فوق جزيرة قبرص فجر الثلاثاء المُقبل، مُرفق بكتلة هوائية رطبة وباردة، وسيتحرك باتجاه الشرق بحركة سريعة نسبياً، ويُتوقع أن يكون المنخفض الجوي مُتوسط الفعالية في شمال ووسط البلاد.

وفي التفاصيل، تنخفض درجات الحرارة يوم الثلاثاء، وتسقط أمطار مُتفرقة قي شمال ووسط البلاد، يتخللها زخات غزيرة، وحدوث الرعد وتساقط البَرَد، خاصة كلما اتجهنا شمالاً، وتهب رياح قوية، فيما تكون الفُرصة مهيأة لتساقط الأمطار في جنوب الضفة وشمال النقب.

وفي يوم الأربعاء المُقبل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات مُتفرقة من الأمطار في مُعظم المناطق، قد تكون غزيرة خلال ساعات الصباح خاصة في شمال البلاد، وتضعف فرص الامطار في ساعات المساء والليل.

وفي يوم الخميس المُقبل يكون الطقس بارداً، ويحتمل تساقط أمطار محلية متفرقة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play