Jump to Navigation


الأسير المضرب الحمور يتعرّض لضغوطات لإنهاء إضرابه

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أن الأسير عمار الحمور يتعرّض لضغوطات إدارة سجون الاحتلال والمخابرات لدفعه لإنهاء إضرابه قبل تحقيق مطلبه.

جاء ذلك خلال زيارة محامي نادي الأسير خالد محاجنة للأسير الحمور والمضرب منذ (16) يوماً احتجاجاً على اعتقاله الإداري، ونُقل مؤخراً من سجن "النقب" إلى عزل سجن "عسقلان".

وأوضح المحامي أن الأسير الحمور أعلن رفضه القطعي لضغوطات إدارة السّجن، مؤكداً على استمراره بالإضراب حتى تقديم حلول جدية ومكتوبة حول إنهاء اعتقاله الإداري.

وأشار المحامي إلى أن الأسير الحمور فقد من وزنه (13 كغم)، ويشكو من أوجاع بالبطن ومن اضطراب في النوم، علاوة على معاناته من ظروف اعتقال سيئة، إذ يقبع في زنزانة صغيرة جداً بمساحة 2م*1.5م، ويوجد المرحاض بداخلها، وتم تجريده من جميع أغراضه الشخصية وملابسه.

يذكر أن الأسير الحمور من بلدة جبع في محافظة جنين، وهو معتقل منذ 16 شباط 2016، وأصدرت سلطات الاحتلال بحقّه أمري اعتقال إداري لمدة ستة شهور في كل منهما.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play