Jump to Navigation


معلمة مارست الجنس مع تلميذ لـ10 ساعات

زمن برس، فلسطين: حكم على معلمة بالسجن لأكثر من سنتين، بعدما قامت بأعمال جنسية مع تلميذ قاصر على متن طائرة أثناء العودة من رحلة مدرسية، حيث قامت المعلّمة جيل ميلدروم جونز البالغة من العمر 37 عاماً، بمداعبة تلميذها القاصر على متن حافلةٍ صغيرة أثناء العودة إلى المنزل.

وسمعت المحكمة أن هذه المعلمة والتلميذ تقاربا أكثر من بعضهما البعض خلال رحلةٍ مدرسيّةٍ في العام الماضي، إذ أصبحا يتنّزهان معاً بمفردهما.

يذكر أن ميلدروم جونز قامت بداية بالأفعال الجنسيّة على المراهق في حافلةٍ صغيرة، كان على متنها تلاميذ آخرون، وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24".

بعدها، مارست الجنس معه وشجّعته على أن يقوم هو أيضاً بهذه الأفعال عندما كانا في مكان منعزل بمفردهما.

ومن ثمّ قامت أيضاً بأعمالٍ جنسيّة مع الصّبي على متن الطّائرة أثناء رحلة دامت 10 ساعات في طريق العودة إلى إنكلترا.

ولفتت المحكمة أيضاً إلى أنّ هذه المعلمة أرسلت إلى الصّبي رسائل جنسيّة بعد عودتهما إلى المملكة المتّحدة، ولكن لم يكن هناك أيّ اتصال جسدي بينهما.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play