Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدفاع المدني يتعامل مع 80 حادثا منذ الصباح

زمن برس، فلسطين: قال جهاز الدفاع المدني، إن طواقمه تعاملت منذ صباح اليوم الجمعة، مع 80 حادثا معظمها حرائق أحراش وأشجار مثمرة وأعشاب.

ووفقا لتقرير صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، تمكنت طواقمه من السيطرة على معظم هذه الحرائق بمساندة من المتطوعين والأهالي في البلدات التي شهدتها هذه الحرائق، والتي كان أبرزها الحريق الهائل الذي اندلع في أراض زراعية في بلدة عصيرة القبلية، في محافظة نابلس، وآخر اندلع في بلدة كفر عبوش الواقعة بين محافظتي قلقيلة وطولكرم.

وأعلنت الإدارة وفاة طفل يبلغ من العمر عامين، إثر اندلاع حريق في منزل ذويه في بلدة بيتين، شرق رام الله، والذي كان سببه عبث الأطفال في مسببات الحرائق.

وأهاب مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار بالمواطنين التعامل بمسؤولية، ووفقا لإرشادات الدفاع المدني، خاصة فيما يتعلق بعدم إشعال النيران في الأماكن المفتوحة، نظرا للظروف الجوية السائدة التي تساعد في اتساع النيران وانتشارها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play