Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تركيا ترسل طائرات لمساعدة اسرائيل باخماد الحرائق

تيارة

زمن برس، فلسطين: قرر الرئيس التركي رجب طيب اوردغان، مساعدة اسرائيل في مواجهة الحرائق المندلعة فيها منذ ثلاثة أيام، بإرسال طائرة إطفاء حرائق، وصفت بالضخمة وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع، إلى أن تركيا اتصلت على إسرائيل لتبلغها بقرار الرئيس التركي، والذي قوبل بترحاب شديد من قبل رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو، الذي قال بدوره:" نقدر هذا العرض من قبل الحكومة التركية".

وتنضم تركيا الى ايطاليا واليونان وقبرص وكرواتيا وكذلك روسيا التي استجابت لطلب المساعدة من اسرائيل، وقد وصلت 4 طائرات حتى الان الى اسرائيل ومن المتوقع ان تصل 6 طائرات اخرى خلال الساعات القادمة.

وأضافت هذه المواقع، أن رئيس وزراء اسرائيل اتصل هاتفيا على الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" وطلب منه مساعدة اسرائيل بارسال طائرتين لاطفاء الحريق، وقد استجاب الرئيس الروسي حيث تتوجه في هذه الاثناء طائرتان لإطفاء الحريق إلى إسرائيل.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play