Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ارتفاع أسعار النفط من أدني مستوياتها في شهر

بنزين

زمن برس، فلسطين: ارتفعت أسعار النفط من أدني مستوياتها في شهر في التعاملات الآسيوية يوم الثلاثاء بعد أن أقرت أوبك إستراتيجية طويلة الأجل اعتبرت مؤشرا على أن المنظمة توصلت إلى توافق في الآراء بشأن إدارة الإنتاج.

لكن تحقيق المزيد من المكاسب سيكون محدودا على الأرجح في الوقت الذي يتأثر فيه السوق سلبا بمزيد من المؤشرات على ارتفاع إنتاج أوبك إلى مستوي قياسي وذلك في إشارة على أن تخمة المعروض التي كبحت الأسعار لم تتقلص بالوتيرة السريعة التي يريدها المراهنون على ارتفاع الأسعار.

وبحلول الساعة 0725 بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 23 سنتا إلى 47.09 دولار للبرميل بعد أن انخفضت نحو أربعة في المئة إلى 46.86 دولار للبرميل في الجلسة السابقة.

وارتفعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يناير كانون الثاني - عقد اقرب استحقاق جديد - 45 سنتا إلى 49.06 دولار للبرميل. وهبطت خام برنت في عقد أقرب استحقاق السابق نحو ثلاثة بالمئة قبل أن ينتهي أجله يوم الاثنين.

وارتفعت أسعار النفط بما يصل إلى 13 في المئة منذ أعلنت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في 27 سبتمبر أيلول عن خفض الإنتاج لدعم الأسعار التي تراجعت منذ منتصف 2014. وقالت المنظمة إن وضع التفاصيل النهائية لتخفيضات الدول الأعضاء لإنتاج النفط سيجري في اجتماع في وقت لاحق هذا الشهر.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play