Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اسعار

ارتفاع أسعار النفط من أدني مستوياتها في شهر

زمن برس، فلسطين: ارتفعت أسعار النفط من أدني مستوياتها في شهر في التعاملات الآسيوية يوم الثلاثاء بعد أن أقرت أوبك إستراتيجية طويلة الأجل اعتبرت مؤشرا على أن المنظمة توصلت إلى توافق في الآراء بشأن إدارة الإنتاج.

لكن تحقيق المزيد من المكاسب سيكون محدودا على الأرجح في الوقت الذي يتأثر فيه السوق سلبا بمزيد من المؤشرات على ارتفاع إنتاج أوبك إلى مستوي قياسي وذلك في إشارة على أن تخمة المعروض التي كبحت الأسعار لم تتقلص بالوتيرة السريعة التي يريدها المراهنون على ارتفاع الأسعار.

غزة: ضبط 7 تجار إسمنت تلاعبوا بالتسعيرة

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني بغزة، اليوم الأربعاء، عن ضبطها سبعة تجار إسمنت تلاعبوا بالتسعيرة التي حددتها الوزارة.

وقال الناطق باسم الوزارة عبد الفتاح أبو موسى في تصريح له، إن الوزارة أوقفت سبعة تجار تلاعبوا بتسعيرة الإسمنت في مراكز التوزيع التي حددتها الوزارة عند 560 شيقلا للطن، وقامت بوقف تنسيقهم وتوحيلهم للجهات القضائية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

الزراعة والاقتصاد تحددان سعر كيلو غرام الحبش

زمن برس، فلسطين: حددت وزارتا الزراعة والاقتصاد، في بيان لهما، اليوم الأحد، السقف السعري لكيلو غرام "الحبش"، بعد أن رصد وجود استغلال غبر مبرر من قبل بعض التجار.

وأوضحت الوزارتان أنه سيتم العمل بهذا القرار ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين، وذلك للحد من المغالاة في رفع الأسعار.

ودعت الوزارتان التجار بعدم تجاوز السقف السعري المحدد  تحت طائلة المسؤولية مطالبة المواطنين بالإبلاغ عن أي شكوى من خلال الاتصال عبر الرقم المباشر 1700300300.

اسعار الذهب ترتفع الى أعلى مستوى لها منذ أشهر

زمن برس، فلسطين: ارتفع سعر الذهب في معاملات البيع الحاضر 1.6 بالمئة لينهي التعاملات في السوق الأمريكي عند 1156.30 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن ققز في وقت سابق من الجلسة إلى 1159.80 دولار وهو أعلى مستوى له منذ 24 أغسطس اب. وينهي المعدن الاصفر الاسبوع على مكاسب قدرها 1.5 بالمئة.

الأوقاف تنفي رفع أسعار القبور في غزة

زمن برس، فلسطين: نفت وزارة الأوقاف والشئون الدينية، اليوم الإثنين، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول رفع الوزارة لأسعار القبور في قطاع غزة إلى 1000 شيكل للقبر الواحد.

وأكدت الوزارة على أن أسعار القبور كما هي تتراوح ما بين 500 إلى 600 شكيل فقط، ولم يطرأ عليها أي تغيير، مشيرةً إلى أنها تقوم بتقديم القبور بسعر تكلفتها فقط.

اسعار الذهب تنخفض بالأسواق العالمية

زمن برس، فلسطين: انخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1120.80 دولار للأوقية.

ونزل سعر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.3 بالمئة عند التسوية إلى 1121.40 دولار للأوقية.

ويتجه المعدن الأصفر إلى تكبد ثاني خسائره الأسبوعية على التوالي.

اسعار الذهب تنخفض بشكل كبير في الاسواق العالمية

زمن برس، فلسطين: هبطت أسعار الذهب يوم الأربعاء مع انتعاش الأسهم بعد قيام الصين بتخفيف السياسة المالية أكثر لدعم اقتصادها المتعثر وأسواق الأسهم التي أذكت الهبوط الحاد في الأسواق العالمية هذا الأسبوع.

وهبط سعر الذهب في العقود الفورية 0.4 بالمئة إلى 1135.26 دولار للأوقية باتجاه تسجيل خسائر لليوم الثالث بعد أن هبط 1.2 بالمئة يوم الثلاثاء وهو أكبر هبوط منذ 20 يوليو تموز.

الذهب يصعد إلى أعلى مستوى له في 5 أسابيع

زمن برس، فلسطين: ارتفع الذهب في العقود الفورية إلى أعلى سعر له منذ 17 يوليو تموز إلى 1141.75 دولار للأوقية (الأونصة) وكان ارتفع 0.4 بالمئة إلى 1138.50 دولار .

وارتفع سعر الذهب الأمريكي تسليم ديسمبر كانون الأول نحو واحد بالمئة إلى 1138.20 دولار للأوقية بعدما صعد إلى 1141.80 دولار في وقت سابق.

وبذلك يكون سعر الذهب في العقود الفورية قد ارتفع نحو ستة بالمئة عن أدنى مستوى له في خمس سنوات ونصف والذي بلغ 1077 دولارا في هبوط أواخر يوليو تموز.

انخفاض متوقع على اسعار المحروقات الشهر المقبل

زمن برس، فلسطين:من المتوقع أن يشهد الشهر المقبل انخفاض اضافي باسعار البنزين في اسرائيل يصل الى 15 اغورة، حيث سيصل سعر ليتر البنزين في الخدمة الذاتية الى  (6.23).
وارجعت صحيفة اسرائيل اليوم التي اوردت النبأ الى ان الانخفاض المحتمل يرجع الى انخفاض اسعار النفط في العالم.

ومن المتوقع أن تتأثر أسعار المحروقات في الأراضي الفلسطينية بهذا الانخفاض نظراً لارتباط السوق الفلسطيني بنظيره (الإسرائيلي) بموجب الاتفاقيات الاقتصادية.

اسعار الذهب ترتفع بالاسواق العالمية

زمن برس، فلسطين: ارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1 في المئة إلى 1118.78دولار للأوقية، بعد أن سجل زيادة متواضعة أمس الاثنين.

وصعد الذهب لأعلى مستوى في ثلاثة اسابيع عند 1126.30 دولار الاسبوع الماضي إذ أذكي خفض قيمة اليوان بعض التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيحجم عن رفع أسعار الفائدة العام الجاري.

Pages

 

Subscribe to اسعار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play