Jump to Navigation

عاجل

قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتغلق باب الاسباط
الرئيس الإسرائيلي يوجه دعوة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لزيارة القدس المحتلة

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طبيبان يتشاجران بالمشارط أثناء جراحة لمريض!

مشارط

زمن برس، فلسطين: أحالت وزارة الصحة المصرية طبيبين للتحقيق بعد تشاجرهما داخل غرفة عمليات بالمستشفى التي يعملان فيها.

وقال الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة شمال البلاد، اليوم الأحد لـ العربية.نت "إنه تلقى السبت إخطاراً من مدير مستشفى كفر الدوار العام يفيد بتشاجر طبيبين بمشارط الجراحة داخل غرفة عمليات المستشفى أثناء إجراء جراحة عاجلة لاستئصال الزائدة الدودية لمريض، وقد أدى ذلك لإصابة أحدهما.

وقال إنه أمر على الفور بإحالة الطبيبين للتحقيق الفوري، كما أمر بإحالتهما للنيابة الإدارية والعامة لاتخاذ أقسى وأقصى العقوبات ضدهما.

وكان مستشفى كفر الدوار العام، قد شهد السبت مشادة كلامية بين الطبيب "س.ع". وزميله "م. ا."، بقسم الجراحة تطورت إلى اعتداءات متبادلة بينهما بالضرب وقيام أحمدهما باستخدام مشرط الجراحة لإصابة زميله بجرح غائر في الوجه، فيما تدخل الأطباء لفض الاشتباك وإكمال العملية الجراحية للمريض.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play